Oleh: OBAT TRADISIONAL INDONESIA | 20 November 2008

شفاء الكلى ورقة الخبز ومستشفى القلب

وشملت الالخبز في Artocarpus جنس (Moraceae الأسرة) التي تتكون من 50 نوعا من النباتات الخشبية ، التي تنمو فقط في المناطق الحارة والرطبة في جنوب شرق آسيا وجزر المحيط الهادئ. ثمرة مستديرة ، وسميكة الخام البشرة ، مع ضوء الألوان الأخضر والأصفر مع وزنها 1،5 عنها — 3 كجم. يمكن استخدامها لالالخبز المواد الغذائية. الناس عادة ما يستخدم منها لتناول الوجبات الخفيفة مثل رقائق البطاطس المسلوقة ، المقلية ، أو جعل وكومبوت. هناك أيضا يتم استخدامه كمادة خام لالطحين والمعكرونة.
كثير من الناس لا الذين زرعوا فيه. وبالاضافة الى عدم وجود “بيع” ، الناس لا يعرفون حقا من فوائد هذه النباتات. بعض الناس في كثير من الأحيان قطع الأشجار في الفناء ، والاستعاضة عنها بمحاصيل أخرى مثل الموز أو المانجو. ولكن الحقيقة هي مفيدة جدا الخبز. يترك لها بعض الفوائد الصحية وفعالة لعلاج الأمراض المختلفة مثل الكبد ، والتهاب الكبد ، ألم الأسنان ، والحكة ، وتضخم الطحال والقلب والكلى. وفي الواقع ، فإن شعب أمبون استخدام لحاء للطب سحب الدم لامرأة كانت قد أنجبت 8-10 أيام.

أوراق هذه النباتات تحتوي على مواد فعالة عدة مثل hidrosianat الحامض ، asetilcolin والعفص وفيتامين بي ، وهكذا دواليك. هذه المواد هي أيضا قادرة على التغلب على الالتهاب. حفظ الكلى وهناك أيضا ما يجعل الأوراق كبديل لحفظ الكلى المريضة. ومن السهل ، ولكن كن صبورا.
الخطوة الأولى ، وإعداد ثلاث قطع من الأوراق الخضراء الداكنة ، ولكن لا يزال على أطرافهم. ثم يغسل في المياه الجارية. وعلاوة على ذلك المفروم والشمس لتجف. أيضا بإعداد وملء وعاء مع اثنين من ليتر من المياه النظيفة. إبقاء الحاويات المصنوعة من الطين والفخار ، ولكن إذا كان لا أحد آخر يمكن أيضا استخدام الأحواض الفولاذ المقاوم للصدأ. أدخل الأوراق المجففة ثم المطبوخة ليغلي ، المتحفظة الماء حتى حجمها إلى النصف.
المقبل ، إضافة لتر واحد من المياه النقية ، ويغلي مرة أخرى حتى النصف. ثم كان المرشح مغلي أوراق الخبز. مياه حمراء اللون ، مثل الشاي. انها قليلا المريرة. يرجى يشرب حتى نفد ، لا ينبغي أن تترك للkesesokan اليوم. هكذا دواليك.

حتى لا يزعج تخفيف يأخذ ثلاث قطع من الأوراق ، وينبغي أن توفر الخبز شرائح الأوراق الجافة لمدة أسبوع. خدعة ، والخضراء الداكنة يترك بقدر 3 × 7 = 21 قطعة. عملية القادم تماما مثل الطريقة أعلاه ، لذلك لدينا عدد من المفروم يترك الخبز المجفف ، ولكن ينقسم إلى سبعة حزم.
كل يوم اتخاذ حزمة ، وتغلي ، السلالة ، والشراب. إذا كنت تنتمي إلى لا يمكن أن يقف مريرة ، يمكن إضافة القليل من العسل في كل مرة يشرب.

القلب

أيضا يمكن أن يترك الالخبز أن تستخدم لعلاج أمراض القلب. خدعة ، وتأخذ الأوراق القديمة لا تزال تعلق واحدة الخبز على الشجرة. الخبز يترك الآباء والأمهات لديهم مستويات أعلى من المواد الكيماوية.

يغسل جيدا ثم تجفف في الشمس لتجف. المغلي ثم ليغلي مع خمسة أكواب من الماء ويترك حتى نصف. يضاف الماء مرة أخرى حتى تصل إلى حجم خمسة أكواب. وكان الماء المغلي تصفيتها مرة واحدة ، على استعداد ليكون في حالة سكر ، وينبغي ألا تترك لنفد غدا.

بعض الخبراء يشككون في فعالية الطب التقليدي ورقة الخبز. لكن الجمهور يعتقد بالفعل واثبات فعالية يترك الخبز التي يمكن علاج أمراض القلب والكلى.

في جمع كتاب الطب حدائق نباتية بوجور النباتية ، هذا النبات لا يصلح. الأدب الوحيد الذي يكشف عن آثار الكتاب الخبز مدر للبول ومقوي القلب فقط النباتات الطبية الهندية. وكان ذلك مجرد ثمرة. أنها لا تحتوي على مواد كيميائية التي تستحق؟

بالطبع ، لا تزال هناك حاجة لإجراء مزيد من البحوث من قبل الأطراف المعنية ، لأنه هو الطب التقليدي من النباتات ، وإن كان يعتقد في البداية القصة فقط كلمة من فمه. وهكذا ، فإن الدراسة مهمة جدا للصحة العالمية.


Tinggalkan Balasan

Isikan data di bawah atau klik salah satu ikon untuk log in:

Logo WordPress.com

You are commenting using your WordPress.com account. Logout / Ubah )

Gambar Twitter

You are commenting using your Twitter account. Logout / Ubah )

Foto Facebook

You are commenting using your Facebook account. Logout / Ubah )

Foto Google+

You are commenting using your Google+ account. Logout / Ubah )

Connecting to %s

Kategori

%d blogger menyukai ini: